آخر الأحداث والمستجدات 

المكتب الجهوي للاتحاد الوطني للشغل ينظم محاضرة بمكناس حول نظام التقاعد

المكتب الجهوي للاتحاد الوطني للشغل ينظم محاضرة بمكناس حول نظام التقاعد

تحت شعار 'نظام التقاعد بين رهانات الإصلاح وانتظارات الموظفين' ينظم المكتب الجهوي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بجهة مكناس تافيلالت، محاضرة من تأطير الدكتور عبد القادر طرفاي عضو اللجنة التقنية لإصلاح أنظمة التقاعد يوم الجمعة 10 يناير 2014، على الساعة الرابعة مساء بقاعة المحاضرات بمجلس الجهة بمكناس.

تأتي هذه المبادرة الإشعاعية في إطار المواكبة الواعية التي ما فتئ المكتب الجهوي للاتحاد يسعى إلى تكريسها، من خلال التواصل التكويني والتأطيري مع الشغيلة من مختلف القطاعات خصوصا في هذه المرحلة التي تعرف نقاشا مركزيا حول عزم الحكومة عرض مشروع قانون جديد أمام البرلمان لرفع سن التقاعد إلى 65 عاماً، لمواجهة العجز المرتقب في صندوق التقاعد الذي يتبع له نحو 800 ألف من موظفي القطاع العام..

يُذكر، أن هذه المحاضرة هي النشاط الإشعاعي الثاني للمكتب الجهوي للاتحاد بعد الملتقى الأول للكتاب المجاليين للقطاع العام الذي انعقد يوم الأحد 29 دجنبر 2013.

المحاضرة تعتبر الأولى من نوعها، ومن المفترض أن يحضرها مهتمون ومتتبعون من داخل الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ومن خارجه، في أفق تأكيد مبدأ التواصل وتبادل وجهات النظر، وتنسيق الجهود المبذولة على مستوى الرؤية والاشتغال والأداء التنظيمي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : المكتب الجهوي للاتحاد الوطني للشغل
التاريخ : 2014-01-09 13:29:44

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك